صيانة ثلاجات وديب فريزر كريازى

طريقة تنظيف ثلاجات وديب فريزر كريازى

صيانة ثلاجات كريازي , صيانة ديب فريزر كريازي
صيانة ثلاجات كريازي , صيانة ديب فريزر كريازي


يقدم مركز صيانة كريازى الطريقة المثالية لتنظيف وصيانة ثلاجات كريازى و صيانة ديب فريزر كريازى حرصا من خبراء صيانة كريازى على ان تطول فترة عمرة اجهزتك المنزلية لان المحافظة على نظافة هذه الاجهزة يجعلها غير عرضة للاعطال و الاضرار و من اهم الاشياء التى تطيل عمرها لسنوات عديدة.

اولا: اخراج جميع الماكولات من ثلاجة و ديب فريزر كريازى:

لابد من اخراج جميع المكونات و الاطعمة من داخل الاجهزة و ذلك لاتمام عميلة التنظيف بشكل مثالى و لتنظيف الزويا التى قد تكون بها العديد من الاتساخات نتيجة سقوط الاطعمة و ايضا ان كنت تستعمل مواد تنظيف معينة فى عملية التنظيف لا توثر على طعامك لذلك يوجة مركز صيانة كريازى الى ضرورة افراغ محتويات ثلاجة كريازى و ديب فريزر كريازى عند التنظيف.

ثانيا: تنظيف الادراج و الرفوف خارج ثلاجات و ديب فريزر كريازى :

عليك عميل صيانة كريازى اخراج و فك الادراج و الرفوف من الجهاز و غسلها بالماء الساخن و استخدم ايضا احدى مواد التنظيف فى تنظيفها و اتركها حتى تخف تماما ثم قم باعادة تركيبها فى اماكانها فى الجهاز مرة اخرى.

ثالثا: استخدم مواد التنظيف فى عملية التنظيف:

يمكنك استعمال مواد التنظيف فى تنظيف ثلاجات و ديب فريزر كريازى و من الممكن ايضا استعمال صابون الغسيل مع الماء الدافى و بعد ذلك اتمام عميلية التنظيف عن طريق قطعة قماش جافة و ذلك للحصول على تنظيف ممتاز لجهازك .

رابعا: تهوية ثلاجات كريازى و ديب فريزر كريازى:

من الافضل لك عزيزى عميل صيانة كريازي القيام بتهوية الجهاز الخاص بك و ذلك من شانة التخلص من الروائح الكهريهه و التخلص من الاضرار التى تسبب تلوث الطعام و تجعل جهازك امن على صحتك و صحة اسرتك .

خامسا: التخلص من البقع الصعبة داخل ثلاجات كريازى و ديب فريزركريازى:

يمكن التخلص من البقع داخل جهازك و ذلك بعد استخدام بعض المنظفات التى تستعمل فى ازالة هذة البقع فمن الضرورى التخلص منها و عدم تركها لانها تسبب المشاكل و الاضرار لطعامك داخل الجهاز بعد فترة و يمكنك ايضا استخدام الخل فى عملية التنظيف لما يعطية الخل من تعقييم لـثلاجات كريازى و ديب فريزر كريازى .
close
عنوان الصورة